المسرح العربي

إسماعيل عبد الله: مسرح الفرجان فكرة رائدة وتنويرية حضارية

ذكر إسماعيل عبد الله، الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، أن الهيئة وناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، تربطهما اتفاقية تعاون منذ 4 سنوات أثمرت العديد من النتائج الإيجابية.

أكد إسماعيل عبد الله، الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، إن فكرة برنامج مسرح الفرجان رائدة وتنويرية حضارية من شأنها أن تعيد للفريج مكانته ليكون مصداً والحصن الحصين للأجيال الحالية كما كان في الماضي.

وأشار عبد الله، في تصريحات لـ “الشارقة 24″، إلى أن الشراكة بين الهيئة العربية للمسرح والناشئة تمثلت في تأهيل وتدريب الشباب واصطحابهم في الفعاليات المسرحية الكبرى، وأهمها مهرجان المسرح العربي، مضيفاً “اعتقد أن هذه الشراكة يمكن أن تحقق نتائج أكثر إيجابية في المستقبل”.

وأوضح أن نحلم أن نعمم هذا المشروع الهام في كل فريج بالوطن العربي، مؤكداً “لا نبالغ في هذا الحلم والطموح لأن من يدعمنا ويخطط لنا رؤانا واستراتيجياتنا، هو صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

Powered by Facebook Comments

اظهر المزيد

الخشبة

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين - وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق