المسرح العربي

غنام غنام: “العربية للمسرح” تسعى لإنجاح مهرجان “رم” الأردني / محمود سليم

أكد غنام غنام مسؤول النشر والإعلام في الهيئة العربية للمسرح، أن الأردن استجاب لمبادرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتنظيم مهرجانات وطنية للدول العربية التي تخلو منها.

أعلن غنام غنام مسؤول النشر والإعلام في الهيئة العربية للمسرح، أن تنظيم مهرجان “رم” للمسرح الأردني، يأتي ضمن سلسلة الخطط لتنفيذ مبادرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي أطلقها مارس الماضي، لتنظيم مهرجانات وطنية للدول العربية التي ليس لديها مهرجانات محلية.

وأِشار غنام، في تصريحات لـ “الشارقة 24″، إلى أنه تم التواصل مع العديد من الدول لتنظيم المهرجانات المحلية، وكان الأردن من أولى الدول المستجيبة، وتم الاجتماع في العاصمة عمان، والاتفاق على أن يكون هناك 10 عروض يتم المفاضلة بينها، مشيراً إلى أنه بدأ الإعلان عن التقديم، على أن تتم عملية المفاضلة الشهر المقبل.

وأكد أن الهيئة العربية للمسرح، ستقدم كافة أشكال الدعم لتنظيم المهرجان من حجز المواقع، والتقنيات، وجميع الأشياء التي تكفل إنجاز دورة مهمة في الأردن، وتوقع تقدم عدد كبير من المخرجين بنصوصهم وخططهم الإخراجية، وأن كل شيء الآن في طريقه إلى التطبيق.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

Powered by Facebook Comments

اظهر المزيد

الخشبة

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين - وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق