المسرح العربي

مسرح الغد ..يفتتح “شقة عم نجيب ” الخميس المقبل : محمد سامي

قال الفنان سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد التابعة للبيت الفنى للمسرح أن الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح يفتتح العرض المسرحى الجديد “شقة عم نجيب” من تأليف سامح مهران ومن إخراج جلال عثمان يوم الخميس المقبل الموافق ٨ مارس الجارى فى تمام الساعة التاسعة مساء على مسرح الغد بالعجوزة .

 يقول المخرج جلال عثمان أن أحداث “شقة عم نجيب” تستعيد عالم نجيب محفوظ الذي طرحه فى رواياته من خلال شخصيتى سعدية وعباس وهما يمثلا الطبقة المتوسطة وهما فى محاولات دائمة لإتمام زواجهما إلى أن يجدا إعلان فى قرطاس ترمس على كورنيش النيل عن شقة للإيجار على النيل فى العجوزة ، فيأخذهم الطموح والأمل فى السكن فى هذه الشقة وتبدأ رحلة مقابلة أشباح شخصيات نجيب محفوظ التى تظهر لهم تباعا و تتوالي الأحداث.

العرض من تأليف سامح مهران، بطولة نجوم مسرح الغد هبة توفيق،شريف عواد، خضر زنون ،أحمد نبيل ،مروة يحيى ،سلمى رضوان، ريهام السيد، موسيقى ياسمين فراج، ديكور وأزياء نهاد السيد، و من إخراج جلال عثمان.

 الدكتور سامح مهران المؤلف

                         جلال عثمان المخرج

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

Powered by Facebook Comments

اظهر المزيد

الخشبة

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين - وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح

رأي واحد على “مسرح الغد ..يفتتح “شقة عم نجيب ” الخميس المقبل : محمد سامي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق